dimanche 6 mars 2016

عزت أبو عوف: قدمت أدواراً ضعيفة من أجل المال وانتقادات كاريوكا غير موضوعية

عزت أبو عوف: قدمت أدواراً ضعيفة من أجل المال وانتقادات كاريوكا غير موضوعية

مراد في مسلسل روبي

مراد في مسلسل روبي

أكد الفنان عزت أبو عوف أن معظم الانتقادات التي حاصرت مسلسل "كاريوكاالذي يعرض على MBC دراما انتقادات غير موضوعية.
وقال أبو عوف في تصريحات خاصة لـmbc.net: لا أنكر أننى من وسط الاعمال الكثيرة التي قدمتها خلال مشواري قدمت أعمالاً ضعيفة المستوى، بحثا عن المال، لكني في نفس الوقت قدمت أعمالاً رائعة وذات محتوى جيد جداً مثل مسلسل "كاريوكاالذي أعتبره من اهم الاعمال في حياتي الفنية.
وأضاف: لا أعرف لماذا يتم تشويه مسلسلات السيرة الذاتية، ولماذا يتم اتهام صناعها بعدم المصداقية، فهناك مسلسلات حققت نجاحاً كبيراً ونالت إعجاب الجميع، مثل "إمام الدعاةو"أم كلثومو"الملك فاروق".
وتابع: كنت أتوقع أن تحصل "كاريوكاعلى نفس النجاح ولكن عرض المسلسل وسط ما يزيد عن 70 عملاً خلال رمضان، قلل من فرص المشاهدة، خاصة وأنه كان يعرض على قناة واحدة فقط.
وأشار أنه سعيد بردود الفعل التي تأتيه حالياً على المسلسل في عرضه الثاني على قناةMBC، والتي أكدت وجهة نظره في اختيار المسلسل المناسب.
وقدم أبو عوف خلال أحداث المسلسل شخصية الفنان الراحل سليمان نجيب، الذي كان سبب شهرة كاريوكا ونجوميتها، والمسلسل يقوم ببطولته كلاً من وفاء عامر، وعلاء مرسي، وفادية عبد الغني، والمسلسل قصة فتحي الجندي وإخراج عمر الشيخ.
 وأكد أبو عوف خلال تصريحاته أنه بدأ يتعافى من المرض الذي ألم به الشهر الماضي وجعلته يتوقف اضطرارياً عن تصوير الأعمال الفنية التي يرتبط بها.
وقال: سأقوم بتصوير دوري ضمن أحداث فيلم "فارس أحلام"، والذي ينتمي لنوعية الأفلام الرومانسية الاجتماعية، وأشارك في بطولته مع الفنانة التونسية درة، والمطرب هاني عادل والمطربة مي سليم، والممثل الشاب احمد صفوت، وعدد كبير من النجوم.
وتابع: كما انتهيت مؤخراً من تصوير آخر مشاهدي ضمن أحداث مسلسل "ويأتي النهار"الذي كتب قصته المؤلف مجدي صابر وأخرجه محمد فاضل.
والمسلسل الذي يقوم ببطولته فردوس عبد الحميد وعزت العلايلي وعبد الرحمن أبو زهره، يرصد فساد عهد الرئيس السابق حسني مبارك حتى بداية ثورة 25 يناير، حيث يناقش المسلسل قضايا الفساد وبيع أراضي ومصانع الدولة وتزوير انتخابات مجلس الشعب والتعذيب في أقسام الشرطة.
وقال أبو عوف: أجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "ثروتالوزير الفاسد وعضو الحزب الوطني في عهد الرئيس السابق مبارك, والذي يستغل سلطته لتسهيل مصالحه الشخصية وتيسير مصالح الآخرين مقابل الحصول على رشاوى.

العملية ميسي

وأعرب أبو عوف عن سعادته لاختيار الفنان احمد حلمي له للمشاركة فى اولى أعماله التليفزيونية والتي تحمل اسم "العملية ميسى"، والمقرر عرضها في رمضان المقبل.
وأشار أن المؤلف إيهاب إمام، يقوم حالياً بوضع لمساته النهائية على السيناريو الذي سيخرجه أحمد المناويشي، ليتم البدأ في تصوير المسلسل قريباً.
ويقوم ببطولة المسلسل كلاً من أحمد حلمى ورانيا يوسف وعزت أبو عوف وصلاح عبد الله.

وفاة زوجته

وكان الفنان عزت أبو عوف قد دخل في موجة من الأزمات الصحية المتكررة عقب وفاة زوجته "فاطيماالتي وافتها المنية في يوليو من العام الماضي، حيث أصيب بأزمة صحية جعلته يبتعد عن الوسط الفني ويتوقف عن العمل، حتى بدأت صحته مؤخراً في التحسن والعودة للوسط الفني مرة أخرى وترأس الدورة الأخيرة لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ليصاب بأزمة صحية مجدداً منذ عدة أيام.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire